اللواء احمد ماضي ابو العزائم ورسالة التعاون الدولي بالتحكيم وطرق التحكيم المتعددة

برتكول تعاون بين النقابة العامة ومؤسسة ابو العزائم للتنمية وحقوق الانسان والصداقة بين الشعوب 

وجمع حضور التعاون النقيب العام د. عبدالراضي حجازي و د. عبدالحميد قوية مشرف الفرعيات بجمهورية مصر العربية والمكاتب الاقليمية الدولية والمستشار جمال عبد العزيز مدر الشؤن القانونية بالنقابة والسيد الشريف اللواء /احمد ماضي ابو العزائم  الامين العام للمؤسسة والممثل القانوني  والدكتورة/ ايمان عبدالرزاق المستشار الاعلامي بالمؤسسة .

عقدت امس النقابة العامة برئاسة النقيب العام د. عبدالراضي حجازي واللواء الشريف احمد ماضي ابو اعزائم برتكول تعاون 

ويهدف التعاون : الاصلاح الشامل .

تنفيذا لرسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في التعاون بين منظمات ومؤسسات المجتمع المدني في الاصلاح الاجتماعي والاقتصادي  .

وجمل التعاون في ايطار التشجيع علي المنافسة والجودة في العمل لمشاركة الشباب وشيخ الشباب والموظفين في مؤسسات الدولة في ميدادين العمل والتدريب والتأهيل واختيار الامتيازات ممن تم تدريبة ليكون مسندا له اعمل لتوسع التنمية البشرية والادارة المحلية ، وطرق واسلوب التحكيم التقليدي والالكتروني والوساطة والتحكيم العرفي والمحكمي وتسوية المنازعازت التي تخفف من كاهل مؤسسات الدولة وافساح الطريق لمؤسسات في الدولة لزيادة التقنيات الحديثة والبنية التحتية للمنافسة الدولية والعالمية .

وبمناسة ذلك اشار اللواء الشريف احمد ماضي ابوالعزائم كلمة شكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما قررة من نجاح المجتمع وتزليل العقابات والغاء قانون الطورئ ، مما يفتح طمئنية المستثمر الاجنبي بالاستقرار الكامل ، وفتح مجالات الحرية النشر والمؤتمرات واشار الي ان التحكيم العرفي هو اساس استقرار المجتمع ، وايضا كلمة الدكتور عبدالحميد قويطة مشر عام الفرعيات برسالة العمل الجماعي وتوحيد الصف خلف رئيس الجمهورية للتطوير وجود العلم بكافة صورة وتقنية العلوم الحديثة التي تنير المجتمع في ضوء تعليمات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وثقافة الشعوب العربية والافريقية ، واشار مدير الشؤن القانونية المستشار جمال عبدالعزيز الذي شدد علي التعامل الجماعي في ايطار تعليمات الدولة لجودة وتقنية التدريبات واسس النجاح تاتي من العمل الجماعي عن كسب والترابط الثقافي العربي والافريقي اسس ترسمها البروتكولات للتعاون في ميادين العمل لدي المؤسسات وامتيازات التدريبات وتطوير التنمية البشرية واللاستدامة في الجودة والتريب .

وبدء البرتكول بمد جسور الامل في الوطن العربي والافريقي والعالم من منبر العلوم جمهورية مصر العربية .

 

اظهر المزيد
google.com, pub-3568495287399510, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى