تخفيضات للتدرج فقط في شهر رمضان

بالنقابة العامة
لمستشاري التحكيم الدولي
وخبراء الملكية الفكرية

تم البدء بحجز فئات التدرج ( أ – ب – ج )
التدرج بنقابة التحكيم الدولي:
التدرج : هو التصنيف للمستشار بالتحكيم الدولي و محكم للفتات الاتية :
(أ * ب * ج) كل منها لها دور في قضية مهمة جداً للعضو تتيح له التعامل مع اقرنها من القضايا المطروحة في الساحة الدولية.

1- فئة (أ) تتمثل في عرض علي العضو قضية عبارة عن عقد بين طرفين وبه بنود ومن ضمن تلك البنود شرط الفصل في العقد بنظام التحكيم الدولي ويسلم طلب لإخلال أحد طرفية بعدم تنفيذ بنود العقد مما يكون بدأت المنازعة وتقدم بطلب تحكيم يفصل فيه العضو ويتم تقديم الحكم الذي فصل فيه ويسلم للنقابة يمنح شهادة ايداع قضية محكماً فيها عضو وشهادة تدرج فئة (أ) – عدوفي هيئة التحكيم.
2- فئة ( ب) تتمثل في عرض علي العضو قضية عبارة عن عقد بين طرفين وبه بنود ومن ضمن تلك البنود شرط الفصل في العقد بنظام التحكيم الدولي ويسلم طلب لإخلال أحد طرفية بعدم تنفيذ بنود العقد مما يكون بدأت المنازعة وتقدم بطلب تحكيم يفصل فية العضو ويتم تقديم الحكم الذي فصل فية ويسلم للنقابة يمنح شهادة إيداع قضية محكماً فيها عضو وشهادة تدرج فئة (ب) – مرجحاً في هذه القضية .
3- فئة ( ج) تتمثل في عرض علي العضو قضية عبارة عن عقد بين طرفين وبه بنود ومن ضمن تلك البنود شرط الفصل في العقد بنظام التحكيم الدولي ويسلم طلب لإخلال أحد طرفية بعدم تنفيذ بنود العقد مما يكون بدأت المنازعة وتقدم بطلب تحكيم يفصل فية العضو ويتم تقديم الحكم الذي فصل فية ويسلم للنقابة يمنح شهادة إيداع قضية محكماً فيها عضو وشهادة تدرج فئة (ج) محكما فردا في هذه القضية .
لا شك إن ذات التدرجات التي تحدث للمستشار كذلك ذات التدرجات التي تجري علي المحكم لكي ننتهي من صدام الشرط وصدام المحكم وصدام الإجراءات في اية مكان متي وجد التحكيم وتظل النقابة قائمة علي وصل اعضائها إلي الزمالات الدولية لرقيهم في علوم التحكيم وجودة الفصل القضائي الخاص بالتحكيم ومعاصرة التحكيم الرقمي الالكتروني .
وبمناسبة شهر رمضان التدرج يكون للفئة الواحدة 100ج لفترة شهر رمضان فقط بدل من 250ج وهذه المنحة الاولي للتخفيضات الرمضانية .
( كل عام وانتم بخير )

اظهر المزيد
google.com, pub-3568495287399510, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى